اعلانك هنا

كتالوج تسريحات الشعر 2014 CATALOGUE Hairstyles

كتالوج تسريحات الشعر 2014

إذا كنت قد مللت من تسريحة شعرك وتبحث عن قصة جديدة تناسب الموضة السائدة في العام الجديد 2014، إليك هذا الدليل عن الصرعات السائدة في عالم تسريحات الشعر الشبابية.



1- الشعر الأملس:


- الكلاسيكي:

وهو الموديل التقليدي من الأمر، غالباً ما يكون مصففاً إلى الخلف، بالطبع "جاستينتمبرليك" هو أشهر من نفّذ هذه الموضة مؤخراً.


- العصري:

الاختلاف هنا هو في خصلات الشعر الأطول، النموذج الأهم هو "تشارلي هنام"، ستحتاج بعض الوقت لكي ينمو شعرك للدرجة الكافية، وبعدها ستستخدم بعض مستحضرات العناية، الجيل بالتحديد، لكي تعيده إلى الخلف بهذا الشكل.

2- دائرة الشعر


- الكلاسيك:

إعادة لموضة 1950 التي انتشرت وسط أصحاب البشرة السمراء لفترات طويلة، وفيها يتم قص شعر الجانبين، وترك شعر مقدمة الرأس ينمو بوفرة. لن تحتاج إلى جيلّ لتنفيذ هذه التسريحة.


- العصرية:

مزيد من قص الجانبين، بحيث يكون قريباً جداً من الرأس. وترك شعرالمقدمة.

3- التاج


- الكلاسيك:

بغض النظر عمّا لو كنت تريد النوع العصري أو الكلاسيكي منه، فإن الشكل المميز لهذه الموضة، هي مقدار الشعر المتركّز على مقدمة الرأس، والذي يصبح قليلاً مقارنة بالجانبين.


- العصري:

لعمل هذا النوع، ابدأ بإطالة شعرك خارج الحدود المتوسطة، وخلال عملية النمو، احرص على أن يبقى طول الجانبين أقل نسبياً.

4- المحارب الروماني :


-  كلاسيك:

هذه التسريحة تعمل بشكل أفضل مع الأشخاص ذوي الشعر القصير إلى المتوسّط، وهي تضيف عنصراً ذكورياً، وبالتالي تحتاج خط فك قوي. للحصول على هذه التسريحة، سيكون عليك أن تقص شعرك في الجزء العلوي، وأن تترك الجانبين أقصر قليلاً.


- العصري:

هذا المظهر يعطي انطباعاً طبيعيّاً تماماً، وهو مثالي للرجال ذوي الشعر المجعّد أو المتموّج، والذين لا يرغبون في إنفاق كثير من الوقت في تصفيف شعورهم.
ستحتاج إلى شعر متوسّط الطول، ولا مشكلة في أن يكون الجانبين في نفس طول منتصف الرأس، ثم ستقوم بعمل التفاف في الجزء الأمامي من الشعر.

5- المتتالي بزيادة


-  الكلاسيكي:

هذه هي النسخة المعدّلة من صيحات شعر ظهرت منذ عام 1950 إلى 1990. وفي قصة الشعر هذه، لابد أن يكون المستوى الأمامي مقارن بوسط ومؤخرة الرأس.


- العصري:

وهو تعديل بسيطة على الشكل الكلاسيكي، وفيها سيكون الشعر متّجهاً إلى الأعلى ما عدا الجانبين. استخدم أصابعك أو المشط لكي تقوم برفع شعر الرأس إلى فوق.

6- الموجه الخلفية


الكلاسيك:

غالباً ستحتاج إلى مجفف هوائي لكي تقوم بتنفيذ تسريحة الشعر التي تنتمي إلى الثمانينيات. لابد أن يكون شعرك متوسط الطول تقريباً. قم بجعل جزء منه فقط فوق جانب واحد من وجهك.

 


العصرية:
ستظل بحاجة إلى شعر متوسّط الطول، وإلى مجفف شعر، لكنك الآن ستحتاج إلى واحد من مستحضرات الشعر لكي تضيف بعضاً من الكثافة، ضع كمّية مناسبة على أصابعك، وحرّكها على رأسك قبل استخدام مجفف الشعر.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire